منيار فايبرو هي شركة تصميم وبناء ذات خبرة عالمية في الاعمال الجيوتقية والتي تقدم حلولا لمعالجة التربة. تطبق تقنياتنا في جميع المواقع الانشائية والتي تمتاز بما يلي:

  • نوعية تربة ضعيفة
  • عوامل بيئية متغيرة
  • تربة ملوثة
  • جدول زمني مقيد
  • ميزانية محدودة

توفر مينار فايبرو حلولا هندسية لمعالجة التربة تناسب جميع المنشآت الخاصة و العامة مثل المباني التجارية و المباني السكنية والمنشآت الصناعية والمواني والمطارات والطرق،بالإضافة للمنشآت الخاصة بقطاع النفط و الغاز.

نجمع في مينار فايبرو بين الهندسة القيمة و التقنيات المبتكرة لتوفير بدائل علمية و مستدامة إلى الاساسات الخرسانية العميقة . لهذا صممت حلولنا لتوفير الوقت والتكلفة، سواء في مراحل انشاء الأساسات او المراحل التالية لبناء المنشآت الضخمة.

توفر مينار فايبرو الدعم الفني الكامل من أول مراحل المشروع و تحرص على متابعة مطويري المشاريع من مرحلة دراسة الجدوى الاقتصادية إلى مرحلة الإنشاء . هدفنا تقديم أفضل الحلول لارضاء عملائنا و المساعدة على تقليل التكلفة الاجمالية للمشروع بطريقة هندسية آمنة و اقتصادية، وبالتالي فإن اشراك مينار فايبرو في مرحلة مبكرة من المشروع تتيح للاستشاري و المطور الاستفادة الكاملة من خبراتنا.

تعتبر مينار فايبرو من أهم الشركات الرائدة العالمية المتخصصة في معالجة و تحسين التربة و ذلك من خلال التزامها بالتميز في تقديم حلول مبتكرة و فعالة للمشاكل الجييوتقنة المعقدة مع الحرص على توفير أقل التكاليف وأسرع النتائح الموثوقة و الضمانات اللازمة.